تفسير الاحلام والرؤى

عناق الاب في المنام

مهما تكلمنا عن فضل الأب ومكانته، فلن نوفّيه اليسير من حقه، ولن ندرك حق العقوبة الذي علينا أن نقوم به اتجاهه، فالأب أضخم من كل المفردات، وأعظم من جميع الفقرات اللغوية، وأروع المنح من الله هو حب الأب، فمن كان له أبٌ على قيد الحياة، فليحسن صحبته، ويتقرب منه، ويطلب رضاه، ويضعه تاجاً على قمته، لأن الأب لا يعوّض، ومن كان له أبٌ تحت التراب، فليكثر من الدعاء له، وليبرّه في وفاته مثلما كان في حياته، وليكثر من الصدقات على روحه، ويدخل الفرح له لينال بره في وفاته ايضاً.

إن بصيرة البنت لأبيها قد تتكرر عديدًا في منامها وهذا لأن الفتاة تعتبر أبيها هو أضخم نموذج للأمان، وفي أكثرية الأوقات تلجئ لأن تأخذ برأيه وتستشيره في مختلف ما يخصها ويشغل فكرها لا سيما في المسائل التي ترتبط بأمور ارتباطها أو زواجها وبناء على هذا، فإن مجيء الأب في المنام فيه علامة وإشارة إلى تخطى وتخطي الصعاب والمحن. ولا لا يتشابه توضيح الحلم بالأب للفتاة العزباء في المنام لو كان هذا أبوها حيًا أو توفاه الله في الواقع حيث إنه على العموم بصيرة الأب في المنام، يوميء إلى الأمن والتخلص من الهم و إزاحة اللثام عن الغم وإزاحة الكرب والله أعلم. أما مشاهدة البنت العزباء لأبيها المتوفى وهو يقدم لها مال أو ملابس في المنام فهذا فيه علامة على زواجها أثناء وقت قريب بإذن الله.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   تفسير رؤية الابرة في المنام

عناق الاب في المنام

العناق في المنام علامة مودة فمن عانق شخصا في منامه يتقابل به في اليقظة ، ومن عانق إنسانا في منامه لا يعرفه فإنه يخالطه أو يناسبه ، و من يعانق أو يحضن عدوا فإنه يصالحه و يصله بالخير. و من يعانق في المنام امرأة فإنه يعانق الدنيا و يغنم منها الخيرات، و معانقة الرجل دليل على المعاضدة و المساندة و العون و المعاونة. و معانقة الميت تدل على الهجر و الاغتراب فإن عرف الميت تقيا و صالحا دلت معانقته في المنام على الاستقرار في أمور الحق مثل الخير و الإنصاف و هكذا.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   تفسير حلم استحمام الاب المتوفي

العناق القوي في المنام ، محبة شديدة فهي علامة التمسك بالدنيا و نعمها فمن رأى في منامه أنه يعانق امرأة غريبة فإنه يفُوز بدنيا عجيبة بمعنى تفتح له أبواب الرزق و الحظ حتى يعجب الناس لهذا و من عانق رجلا ضفر بمعاونة فرد و من عانق ميتا معانقة شديدة فإنه يودع أهله و معانقة الزوجة في المنام تدل على هجر أو طلاق و معانقة الزوج فراق و معانقة الأولاد بقوة رهاب ، و معانقة الأب سكينة و أمن و معانقة الأم نبأ سعيد و معانقة الإخوة بقوة أو عناقا صارما لا صلح أو عقد بينهما.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   تفسير رؤية ابراهيم عليه السلام

العناق و المعانقة مع التقبيل في المنام تفيد دنيا قادمة على الرائي فإن عانق و قبل والدته بقوة فإنه يسعد و يرزق و إن عاتق أباه و قبله يحظى بحب الله و من عانق غريبا و قبله يغترب في أرض يحبه فيها أهلها و من عانقا ملكا أو رئيسا أو حاكما و قبله فإنه يقبل على أمر فيه جاه و من عانق شرطيا و قبله في المنام يفُوز بالنجاح و من عانق مدرسه أو معلمه و قبله نال رفعة و أصاب علما و من عانق خادمه و قبله في المنام يتكاثر مالا و سمعة طيبة و من عانق أسدا في المنام و قبله ينال سلطانا عظيما و من عانق في منامه كلبا و قبله يأممن شر عدو و من عانق في المنام قطه أو قطته وقبلهما فإنه يعلم ألفة و سكينة في داره.

السابق
تفسير حلم غضب الاب على ابنته
التالي
رؤية الاب والام معا في المنام

اترك تعليقاً