تفسير الاحلام والرؤى

تفسير حلم طفل اسمه ابراهيم

الصّبي في التّأويل عدّو هزيل يُظهر صداقة ثمّ يُظهر عداوة. من رأى في منامه أنّه صار طفلاً فقد ذهبت مروءَته، وتدّل ايضاًً تلك الرّؤيا على الفرج عقب الهمّ، ومن رأى ذاته يحمل صبيّاً فإنّه يُدير مُلكاً، من رأى كأنّه يتعلّم في كتب القرآن الأدب فإنّه يتوب من الذّنوب، ومن رأى قد وُلِدَ له عدد من الأبناء فإنّ رؤياه تدلّ على الهمّ؛ لأنّ الأطفال غير ممكن تربيتهم إلّا بصعوبة وكثرة هموم. وبصيرة الصّبية في المنام فرج، وخير، ورزق. من رأى أنّه يقوم بشراء طفلاً في المنام فإنّ همّاً سيُصيبه، ومن اشترى طفلة فقد أصاب خيراً، ومن رأى أنّه باع طفلاً ذكراً فإنّه يجلب الخير لنفسه، ومن باع طفلة فلا خير له.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   رؤية الاب في المنام وهو مريض

تفسير رؤية الطفل للنابلسي

تدلّ رويته في المنام على الهموم والأنكاد والتّعب في مداراة الجُهّال، ومن التقط طفلة ضئيلة أو حملها وقد كان سجيناً أو مُتعباً أو مَديناً أو فقيراً فإنّ الله سوف يفرج عنه، وإلا فالطّفلة همّ وغمّ، وخاصّةً إذا وُلدَت من الفم، فإنّه يدلّ على الوفاة. من حلم برؤية أطفال فهذا يقصد زيادة عن مجرد الرّغبة في الشعور بالأمومة أو الأبوبة؛ فقد يدلّ على المزيد من الموضوعات مثل القيام ببذل المزيد منالأتعاب والمحاولات الحديثة في الحياة، وأيضاًً أنّ هناك أمراً ما يفتقر إلى رعاية و المراعاة، ومن رأى أنه يحمل طفلاً صغيراً فهو هم ضئيل يأتيه ووفقا لذلك ينفرج والله أعلم.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   اسم ابراهيم في المنام لابن سيرين

من حلم بطفل جميل بشكل كبيرً، فهذا يُشير إلى النّجاح و البركة في الحياة. وإذا حلمت الأم بأنّ ابنها الصغير عليل بمرض خفيف فهذا يقصد أنّه بصحّة جيّدة، ولكن سوف يقوم ببعض الموضوعاتالبسيطة التي تُزعجها، الأطفال الصّغار هم هموم ضئيلة، وللحلم إشارة نفسيّة أيضاًً، فالاطفال محبوبون إلا أنّ هم مُتعِبون بعض الأحيان، وذلك تشبيه بليغ لهموم الأُم؛ فهي هموم بريئة ويوميّة إلا أنّها تشغل فكرها كثيراً في التّفكير بها كالدّراسة أو اللّباس أو بعض المظاهر والاقترانات المرضيّة اليوميّة، وقد يكون الحلم أنّها لاغير تفكر في تلك الهموم زيادة عن اللّازم وتقلق بشانها أكثر ممّا تستحقّ.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   تفسير حلم غضب الاب على ابنته

تفسير حلم طفل اسمه ابراهيم

تعتبر رؤيا حلم طفل اسمه ابراهيم في المنام إذا كان للحامل فإنها نجلها الذي سوف ترزق به، في حين عن تسميته إبراهيم لا ضرر منه بالتأكيد لذلك الحلم وإن أرادت تسميه أسم أخر لا حرج ولكن الأجودأن تسميه إبراهيم، وتلك دلالة أن ذلك الولد سيكون صالح إن شاء الله والله أعلم، وإن كان للمتزوجة وتمتلك أولاد فهذه بشري أن نجلها سوف يرشده الله لطريق الخير والصلاح والتقى إن شاء وحده.
السابق
تفسير رؤية سيدنا ابراهيم للحامل
التالي
تفسير حلم عريس اسمه ابراهيم

اترك تعليقاً