تفسير الاحلام والرؤى

تفسير بكاء الاب الميت في المنام

بكاء الميت في المنام يدلّ على رد الودائع، أو خلاص العليل من مرضه، أو السجين من سجنه. وربما دل هذا على الندوة بالغائب، والموت في المنام قلة تواجد في الدين وفساد فيه وعلو في الدنيا لو كان معه بكاء وصراخ ما لم يدفن في التراب، فإذا دفن لم يرج منه صلاح، (ومن رأى) أنه وافته المنية ولم يكن هناك هيئه أموات دل هذا على هدم منزل من داره. وقيل بل هذا عمى في بصيرته وطول في عمره. وقيل الوفاة سفر أو فقر، قيل الوفاة تماما زواج لأن الميت يفتقر إلى الطيب والغسل كالمتزوج.

 

تفسير حلم بكاء الميت على الحي

في بَعض الأحيان يري الشخص الذي ينام في حلمة أن واحد من أقربائة أتاه في المنام وهو يقوم بالبكاء من الممكن أن يكون الأب أو الأم فهذا له عديدة تفسيرات فقد يكون صاحب البصيرة علي معصية والميت يذرف الدمع عليه لأنه لا يرغب في أن يتعذب في يوم القيامة ، أو من الممكن أن يكون الحي في كرب كديون أو خلافات ومشاكل زوجية أو عائلية ، وقد يكون البكاء فرج ونجاه لكرب يقطن فيه صاحب المشاهدة.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   تفسير حلم استحمام الاب المتوفي

ربما يشاهد الشخص الحي أنة يقوم بالبكاء في منامة ، ويعتبر هذا الامر طبيعي فيوجد في حياتنا من الاحزان الكبيرة والمواقف المخزية أيضاً مايجعلة يقوم بالبكاء في الواقع وفي الأحلام أما أن يُري الميت يذرف الدمع في المنام فهذا يفتقر إلي تأويل وإلي توضيح فقد يكون الميت كان مُقصر في حق الله ويبكي لفقدان الجنة من يده نتيجة لـ ذنوبة ومعاصية ، وقد قيل في بعض التفاسير أن بكاء الميت بلا صوت يدل علي تنعمة في يوم القيامة وبكاؤه بصوت ورنة أو عويل يدل علي عذابة في يوم القيامة.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   تفسير حلم غضب الاب على ابنته

رؤية الميت يبكي على شخص حي

بصيرة الأب الراحل في المنام ينتحب يدل هذا علي سوء حال صاحب المشاهدة من فقر أو مرض أو سوء حال مع الله.
بكاء الأم المتوفية في المنام يدل علي محبتها لصاحب المشاهدة سواء إبن أو إبنة .
بكاء الزوج الميت في منام زوجتة يدل علي عدم رضاه عن أفعالها فقد تكون مهملة في شؤون بيتها وأولادها .
بكاء الزوجة الميتة في منام قرينها تدل علي حزنها القوي علي سوء إجراءات قرينها وتقصيرة في حق أبنائه.

ننصحك أيضاً بقرأه هذا الموضوع قد يفيدك :   عناق الاب في المنام

بكاء الميت في المنام للامام الصادق

عندما يري الحالم في منامة أن الميت يقوم بالبكاء علي الشخص الحي ربما أن تكون تحذير له من السير في نفس كيفية سبيل اللهو والشهوات والبعد عن الله ، وقد يكون الميت حزين علي ماوصل إلية في الأخرة من مصير النار ويحتاج إلي الدعاء والصدقة وقد يكون البكاء علي حال الحي من مرض أو فقر.

السابق
تفسير حلم استحمام الاب المتوفي
التالي
تفسير رؤية ابراهيم عليه السلام

اترك تعليقاً